المرتجعات
تعد عملية الإرجاع تجربة أساسية لكل من البائع والعميل لذلك، من الضروري للبائع معالجة واستبدال المنتجات ذات المشاكل لتحقيق ثبات وشهرة للعلامة التجارية الخاصة بة .
كما ترغب انجل كير أيضًا ضمان جميع حقوقك فى عمليات الإرجاع المُختلفة لابد ان تضمن منتجاتك جودة لتقليل عملية الاسترجاع والعمل علي رضاء العميل .
ما هي الأنواع المُختلفة للإرجاع؟
- تختلف عملية الإرجاع فى خواص سبب الإرجاع:
- لم يستلم العميل المنتج وذلك لأنه رفض الاستلام عند الشحن أو بسبب فشل الشحن.
- يستلم العميل المنتج عند الشحن ثم يقرر إرجاعه لهذه الأسباب:
- قام العميل بتغيير رأيه
- المنتج غير صحيح/به عيب/مٌستخدم/تم تغيره/ غير أصلي.
عمليات الإرجاع :-
1: فى حالة فشل الشحن / أو رفض العميل الطلب عند الشحن : لابد من اخطارنا عن طريق الموقع وارسال ايميل بتفاصيل الشحنة مذكور بة سبب فشل عملية الشحن او عدم استلام العميل مع ذكر السبب .
2: استلم العميل الطلب عند الشحن، وقام بإرجاعه بسبب عيب بالمنتج أو غير رأيه.
– أي شيء يمكن إعادة بيعه إلا إذا كان به عيب أو عيب خفي
– يجب أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية
– لم يتم استخدام المنتج
– لا يوجد جزء مفقود من المنتج
– المنتجات المُغلفة
إذا كان السبب المقدم من العميل (غير صالح) ، سيتم إرجاع المنتج إلى العميل مرة أخري.
تقوم انجل كير بحظر العملاء اللذين قاموا بإرجاع أكثر من 5 طلبات تم شحنها بنجاح بنسبة فشل أقل من 50%: يتم حظر هذه العملاء من انجل كير ولن يتمكنوا من شراء أى منتج من انجل كير.
شروط الإرجاع الخاصة بالعميل
لزيادة رضا العميل، يقبل البائع المنتجات المُرتجعة فى الحالات الآتية:
– المنتج ليس هو الذى تم طلبه
– المنتج به عيب
بالإضافة إلى أن البائع يقر ان لدية التزام قانوني مما يوفر للعميل 14-30 يوم يحق له فيه تغيير رأيه دون الحاجة لإبداء أسباب.