سياسة الاسترجاع

المرتجعات

تعد عملية الإرجاع تجربة أساسية لكل من البائع والعميل لذلك، من الضروري للبائع معالجة واستبدال المنتجات ذات المشاكل لتحقيق ثبات وشهرة للعلامة التجارية الخاصة بة .

كما ترغب انجل كير أيضًا ضمان جميع حقوقك فى عمليات الإرجاع المُختلفة لابد ان تضمن منتجاتك جودة  لتقليل عملية الاسترجاع والعمل علي رضاء العميل .

ما هي الأنواع المُختلفة للإرجاع؟

  • تختلف عملية الإرجاع فى خواص سبب الإرجاع:
  • لم يستلم العميل المنتج وذلك لأنه رفض الاستلام عند الشحن أو بسبب فشل الشحن.
  • يستلم العميل المنتج عند الشحن ثم يقرر إرجاعه لهذه الأسباب:
  • قام العميل بتغيير رأيه
  • المنتج غير صحيح/به عيب/مٌستخدم/تم تغيره/ غير أصلي.

عمليات الإرجاع :-

1: فى حالة فشل الشحن / أو رفض العميل الطلب عند الشحن : لابد من اخطارنا عن طريق الموقع وارسال ايميل بتفاصيل الشحنة مذكور بة سبب فشل عملية الشحن او عدم استلام العميل مع ذكر السبب .

2: استلم العميل الطلب عند الشحن، وقام بإرجاعه بسبب عيب بالمنتج أو غير رأيه.

– أي شيء يمكن إعادة بيعه إلا إذا كان به عيب أو عيب خفي

– يجب أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية

– لم يتم استخدام المنتج

– لا يوجد جزء مفقود من المنتج

– المنتجات المُغلفة

إذا كان السبب المقدم من العميل (غير صالح) ، سيتم إرجاع المنتج إلى العميل مرة أخري.

تقوم انجل كير بحظر العملاء اللذين قاموا بإرجاع أكثر من 5 طلبات تم شحنها بنجاح بنسبة فشل أقل من 50%: يتم حظر هذه العملاء من انجل كير ولن يتمكنوا من شراء أى منتج من انجل كير.

شروط الإرجاع الخاصة بالعميل

لزيادة رضا العميل، يقبل البائع المنتجات المُرتجعة فى الحالات الآتية:

– المنتج ليس هو الذى تم طلبه

– المنتج به عيب

بالإضافة إلى أن البائع يقر ان لدية التزام قانوني مما يوفر للعميل 14-30 يوم يحق له فيه تغيير رأيه دون الحاجة لإبداء أسباب.

Shopping Cart